يسمح لك النظام بعرض جميع التذاكر المفتوحة، المغلقة، والمنتظرة عبر واجهة المستخدم. كما يمكن من خلال لوحة القيادة مراقبة الأداء وإجراء التعديلات اللازمة.
استخدم هذا النظام في حل المشكلات بسرعة وفعالية، حيث يتيح لك النظام تحسين جودة خدمة العملاء المقدمة وزيادة كفاءة العمليات الداخلية.
قم بمتابعة وتنسيق طلبات الدعم الفني وتتبع حل الشكاوى بكفاءة عبر أداة مخصصة لذلك.
يتيح لك النظام إنشاء تذاكر لكل شكوى مع إمكانية تعيينها لموظف محدد لمتابعتها وحلها، كما يمكن ربط النظام بقنوات التواصل المختلفة، مثل الهاتف والبريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي، لتلقي الشكاوى من جميع القنوات في مكان واحد.
تتبع وحل المشكلات والشكاوي بسرعة وفاعلية عبر آلية منظمة
تقليل الوقت المستغرق في حل المشكلات المتكررة بفضل قاعدة المعرفة
متابعة تقدم الحلول بشكل مستمر
تحسين جودة خدمة العملاء
يساعد نظام تذاكر الدعم في تحسين خدمة العملاء المقدمة من خلال السرعة في الاستجابة لشكاوي الزبائن وحلها بكفاءة وفعالية، وهو ما يسهم في تحسين رضا عملائك.
يساعد نظام تذاكر الدعم في تعزيز كفاءة العمليات من خلال القيام بتنظيم عملية تلقي وتسجيل وإدارة الشكاوى، بالإضافة إلى القيام بتوزيعها بشكل عادل على الموظفين.
يساعد نظام تذاكر الدعم في تقليل تكاليف خدمة العملاء من خلال تقليل وقت انتظار الزبائن، وتقليل عدد المكالمات الهاتفية والبريد الإلكتروني، بالإضافة إلى تحسين استخدام موارد خدمة العملاء.
يساعد نظام تذاكر الدعم في تحسين سمعة المطعم وصورته تجاه العملاء من خلال إظهار الاهتمام بآراء وشكاوي الزبائن.
يساعد نظام تذاكر الدعم في جمع وتحليل بيانات وشكاوي الزبائن، وهو ما يساهم في تحديد نقاط الضعف في المطعم، وبالتالي تحسين جودة الخدمة وتلبية احتياجات الزبائن بشكل أفضل.
يسمح لك النظام بعرض جميع التذاكر المفتوحة، المغلقة، والمنتظرة عبر واجهة المستخدم. كما يمكن من خلال لوحة القيادة مراقبة الأداء وإجراء التعديلات اللازمة.
يقدم لك النظام نماذج التذاكر والتي تمكن الموظفين من إرسال تذاكر جديدة بسهولة عبر واجهة المستخدم، كما يمكن القيام بتصنيف التذاكر من خلال تحديد الأولويات أو تعيين مستويات الأولوية للتذاكر سواء كانت عالية أو متوسطة أو منخفضة. كما يتيح لك النظام إمكانية تصنيف التذاكر وتحديد فئاتها حسب النوع سواء كان فني أو إداري أو خدمة عملاء.
يسمح لك النظام بتخصيص وتوجيه التذاكر إلى الموظف أو الفريق المناسب، بالإضافة إلى إمكانية متابعة حالة كل تذكرة من البداية حتى الحل.
يتيح لك النظام إشعارات وفورية من خلال القيام بإرسال تنبيهات إلى الموظفين عند تعيين تذكرة جديدة أو تحديث حالة تذكرة. كما يقدم لك النظام تنبيهات دورية لتذكير الموظفين بالتذاكر المفتوحة أو المتأخرة.
يقدم لك النظام تقارير دورية مفصلة حول عدد التذاكر المفتوحة والمغلقة، بالإضافة إلى مدة الحل. كما يتيح لك النظام أيضاً إمكانية قياس كفاءة فرق الدعم والموظفين في حل المشكلات من خلال تقديم تحليلات الأداء، بالإضافة إلى توفير قاعدة المعرفة والتي تعرض لك مجموعة من الحلول للمشكلات الشائعة بهدف تسريع عملية الحل.
حلولنا تغطي كل شيء بدءا من إدارة القائمة وحتى رضا العملاء مما يضمن حصولك على جميع الأدوات التي تحتاجها لإدارة مؤسسة ناجحة.